كتاب أحجار على رقعة الشطرنج بحجم أقل من خمسة ميجابيت http://ift.tt/1xPPP2l

كتاب أحجار على رقعة الشطرنج
 تأليف الأميرال وليام غاى كار
 وترجمة سعيد جزائرلى
الطبعة الأولى سنة 1970م
استهل الكاتب كتابه بمقدمة اختار لها عنوان: (المؤامرة العالمية) تحدث فيها عن جذور المؤامرة الصهيونية العالمية الإلحادية من بعض ما جاء فيها أنه إذا كان ما سيكشف عنه الستار فيما كتابه سيثير دهشة واستغراب الذين سيقرأون كتابه راجياً من القارئ أن لا يشعر بمركب نقص حين يعلن له بصراحة أنه شرع فى العمل فى هذا العمل منذ عام 1911م مستهدفاً الوصول إىل حقيقة السر الدفين الذى يمنع جنس البشر من العيش فى سلام مستمتعاً متنعماً بكل هذه الخيرات والنعم الوثيرة التى منحها الله لبنى آدم.
ويعترف المؤلف بأنه لم يستطع النفاذ إلى قلب ذلك اسر الخطير حتى سنة 1950م حيث علم أن كل هذه الحروب والثورات التى عصفت ولا تزال بحياة البشر وكل تلك الفوضى التى سيطرت ولا تزال على العالم ليس لها سوى سبب واحد ليس له آخر: فكل هذا الفساد والإفساد فى الإرض ليس سوى نتاج تلك المؤامرة الشيطانية المستمرة والتى لعلها قد بدأت من تلك اللحظة المبكرة من تاريخ الانسان حين استكبر الشيطان ولم يُذهن للحق الإلهى فى أن تكون كلمة الله هى العليا.
وقد انتقلت المؤامرة الشيطانية من الجنة إلى الأرض مع نزول إبليس مع آدم وزوجه إلى الأرض .
واستطرد الكاتب قائلاً أن معركتنا ليست مع مخلوقات عادية من لحم ودم بل مع القوى الفكرية والروحية التى تعمل فى الظلام وتسيطر على غالبية هؤلاء البشر الذين يحتلون المراكز العليا فى شتى أنحاء العالم .
ويعترف الكاتب بأن الكتب المقدسة كانت هى التى أوحت إليه بمفتاح الطريق الذى مهد له أن يصل إلى الجواب عن تساؤلاته المتحيرة فى كل تلك السنوات الفائتة.
والآن مع رابط تحميل الكتاب الهام .
اسم الكتاب:: أحجار على رقعة الشطرنج.
المؤلف: الأميرال وليام غاى كار.
ترجمة: سعيد جزائرلى .
نوع الكتاب: Pdf
حجم الكتاب: 4.49 MB

from Blogger http://ift.tt/1xPPP2l
via IFTTT

About mogamoon188

I will arise and go now, and go to Innisfree, And a small cabin build there, of clay and wattles made: Nine bean-rows will I have there, a hive for the honeybee, And live alone in the bee-loud glade. And I shall have some peace there, for peace comes dropping slow, Dropping from the veils of the morning to where the cricket sings; There midnight's all a glimmer, and noon a purple glow, And evening full of the linnet's wings. I will arise and go now, for always night and day I hear lake water lapping with low sounds by the shore; While I stand on the roadway, or on the pavements gray, I hear it in the deep heart's core.
This entry was posted in http://2.bp.blogspot.com/-FND950VIKvI/VGooxBbf1LI/AAAAAAAAFWM/yj968MacKtQ/s1600/Untitled.png and tagged . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s